أخبار عاجلة
الرئيسية / مواضيع هامة / مواقع إيطالية تهمك / أهم 10 مواقع للبحث عن العمل فى إيطاليا .

أهم 10 مواقع للبحث عن العمل فى إيطاليا .


يقول المثل الصينى 

“لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد “
و إنطلاقاً من هذا المبدأ نقدم لحضراتكم مواقع للبحث عن عمل على الأراضى الإيطالية
للدخول للموقع يرجى الضغط على إسم الموقع بالإيطالية

 ونبدأ على بركة الله


1 – www.Subito.it
يعد الموقع الأشهر للبحث عن العمل وذلك لبساطة تصميمه وسهولة إستخدامه



  • 2- www.kijiji.it
  • موقع يمكنك من البحث مباشرة عن العمل والتواصل مع أصحاب العمل 


  • 3- www.infojobs.it
    وهو موقع يمكنك من إنشاء سى فى خاص بك وعرضه ع الشركات

    والبحث عن العمل والوظائف



4- www.monster.it

عملاق البحث عن الوظائف والرائد فى مجاله ويمكنك من إنشاء سى فى تتواصل معك 
من خلاله كبرى الشركات


5- http://it.jobrapido.com/
موقع أُنشى عام 2004 ويتميز بوفرة فرص العمل عليه 



6- https://it.indeed.com/

موقع مميز جدا يتميز بأن له أبليكشن موبايل ويرسل لك الوظائف عبر الإيميل



7- https://ec.europa.eu/eures/public/it/homepage
موقع للبحث عن عمل داخل إيطاليا وكامل أوروبا 



8- https://www.jobijoba.it/
موقع متألق فى هذا المجال خاصة أنه مرتبط مع لينكد ان 



9- https://news.biancolavoro.it
موقع يتميز بقانونية جميع فرص العمل الموجودة عليه 

Risultati immagini per porta portese lavoro
10- www.portaportese.it

موقع يعرض فرص عمل فى منطقة روما ولاتسيو

نتمنى لحضراتكم دوام الإستفادة

شاهد أيضاً

مواقع بالعربية تهم كل مغترب أو سائح فى مدينة ميلانو

إليكم مواقع هامة جدا مقدمة من الحكومة الإيطالية بمقاطعة لومبارديا للمغتربين والسياح الأجانب 1- موقع ...

أشهر مواقع للبحث عن شقة للإيجار فى إيطاليا

هناك العديد من مواقع لإيجار الشقق ولكن أشهرها www.idealista.it www.subito.it www.kijiji.it www.bakeca.it www.immobiliare.it المواقع دي ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا