2
أخر الاخبارمواضيع هامة

عاجل أخر أخبار قانون تعديل أوضاع المقيمين الأجانب بدون أوراق

من الواضح أن هناك بادرة أمل في الأفق القريب لكل مهاجر مقيم على الأراضي الإيطالية بشكل غير شرعي !
هذا ما تضمنه حديث وزيرة الخارجية الإيطالية السابقة وعضوة مجلس الشيوخ الإيطالى الحالية “إيمّا بونينو ” .

وكانت بونينو وهي أحد أبرز أقطاب الحزب الراديكالى قد ذكرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أنه بالتعاون بين الحزب الراديكالي وحرب “فيفا أوروبا ” فإن قانون تعديل أوضاع الأجانب فى إيطاليا جاهز لطرحه للتصويت عليه وعقبت قائلة أتمني من الحزب الديموقراطي وحركة الخمس نجوم وحزب إيطاليا فيفا أن يتحلوا بالشجاعة ويصوتوا بالموافقة ع القانون .

وأضافت بونينو أن الهدف من هذا القانون هو مساعدة الأجانب ممن لديهم بالفعل الوظيفة ولكنهم بلا أوراق ليتم تعينهم !

هذا وقد أعلن عديد من القوة السياسية دعمهم للقانون منهم عمدة ميلانو “صالا” وعمدة باليرمو  وعمدة نابولى فيما شدد حزب “ليبرى أوجوالى “علي الحاجة إلى تصويت جميع الأحزاب علي القانون الذى يأتي في مصلحة الجميع .

وعلي صعيد أخر أكدت جمعية إيرو سترانيرو علي حسابهم عل موقع التواصل الإجتماعى تويتر على أهمية الموافقة على القانون خاصة وأنه سيسهم فى إنعاش خزينة الدولة بما يقارب المليار يورو .

القانون سيتم تمويله من جمعية رجل الأعمال المجري جورج سورس الذى يعتقد أنه في حال نجاح مشروع هذا القانون فسيصبح من حق كل مهاجر بدون أوراق الحصول على إقامة مؤقتة لحين إظهار جديته بالتواجد على الأراضى الإيطالية من عدمه .

هاااااام

وأخيراً وجب علينا لفت أنظار جميع إخواتنا إنه فى حال تم التصديق على القانون ستحتاج إلى إثبات وجودك منذ فترة على الأراضى الإيطالية ولذلك عليك بالإطلاع على الموضوع التالى الذى يشرح لك كيف تتجهز فى حال التصديق على القانون .

 

كيفية إثبات التواجد في ايطاليا في حال صدور قانون تصحيح أوضاع الأجانب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock