2
غير مصنف

أخبار إيطاليا الإربعاء ١١ أكتوبر

عناوين الصحف الصادرة اليوم 

١-محافظ  مدينه السيستو سان جوفانى بميلانو  يوقف بناء اكبر مسجد بالحهود الذاتيه فى شمال إيطاليا ويحقق الوعد الذى وعده من أول يوم جلس على كرسى القيادة وهو لا مساجد فى مدينه السيستو وأستغل الغياب التام للمعارضه فى المجلس المحلى من المعتدلين لحزب الديمقراطي ويقول السبب ان المسلمين لم يدفعوا ٣٢٠ الف يورو للكمونه ….

***********************

٢-تعليق قرار إستقلال إقليم كاتالونيا من رئيس الإقليم وفتح مجال للحوار مع مدريد يذكر ان الإقليم ينتج ١٩ % من الناتج المحلي الإجمالي لإسبانيا وبه ٧.٥ مليون نسمه ….

**************************

٣-أمس لم يتم الانتهاء من التصويت على قانون الانتخابى الروزتليم ، والعضوه فينوه كاروه تطلب من البرلمان استخدام حجب الثقه عن الحكومه للتصويت على القانون الانتخابى وسط معارضه حركه الخمس نجوم ، ويقولوا  قانون ظالم لانه يسمح لأحزاب باختيار المرشحين وليس المواطنين…..

**********************

٤-انقاذ أمس ٥٠٠ مهاجر فى البحر المتوسط قادمين من ليبيا وانخفاض مراكب الهجره بنسبه ٢٥%،  بعد إتفاق إيطاليا مع ليبيا لوقف مراكب الهجره غير الشرعيه وتدريب عناصر من الجيش الليبى فى إيطاليا لوقف مراكب الهجره وتزويدهم بسفن حربيه فى العملية سوفيا  ….

***********************

٥-وزير الداخليه يهدف إلى غلق مراكز اللجؤ الموجوده فى إيطاليا  فى بارى  وضع اللاجئين فى مراكز صغيره وذلك لتسهيل الترحيل ….

******************

٦-القضاء يغرم مواطن إيطالي  الفين يورو وسجن أربعه اشهر ،  بسبب شراء رقم سرى يفتح قنوات اسكاى من دون ان يدفع الإشتراك الشهرى  عن طريق الشيرنج،   وتم تائيد الحكم من محكمه النقض فى بالرمو بعد رفع قضيه من شركه إسكاى بحقوق الملكيه على بالمواطن بعد بلاغ من أحد المواطنيين …

*******************

٧-مستشفى مدنى ايطالى عسكرى فى مصراته فى ليبيا لعلاج المدنيبن وبه  ثلاثه أطباء إيطاليين…

***************************

٨-فى النرويج مساواه في المرتيات بين فريق كره القدم النسائى والرجال، وقطع من مرتبات الرجال ومضاعفه مرتبات النساء …

***************************

٩- برطانيا تعلن عن اجهزه أمن حديثه وهو اسكنر للوجه لكل للمواطنيبن الأوربيين المقيمين في بريطانيا ، وذلك من اجل وقف هجره الأوربيين للعمل فى بريطانيا وتقنين وضع المقيمين في بريطانيا….

****************************

١٠-التهرب الضريبى فى إيطاليا سنويا يبلغ ١١٠ مليار يورو ، وجهاز مراقبه التهرب الضريبى يستعيد ١٤،٩ مليار فى عام ٢٠١٥ ….

*****************************

١١-الرئيس ماترلا يقول إيطاليا تفقد العديد من الشباب فى حوادث العمل وفقط مات هذا العام ٦٨٢ فرد فى العمل اكثر من العام السابق ٢٠١٦  وكانوا ٦٥١،  واصابات العمل هذا العام  ٤٢١.٩٦٩ فقط العام السابق ….

*********************

١٢-إزياد في قتل النساء من الأزواج فى إيطاليا هذا العام ١٤٥ حاله قتل لنساء ومنذ عام ٢٠١٢ الى ٢٠١٦ تم قتل ٧٧٤ امراه من الازواج بسبب مشاكل الطلاق والخيانة الزوجية والصداقه  ….

*******************

١٣-تاهل منتخب فرنسا والبرتغال لكاس العالم ، و هولندا والويالات المتحدة الأمريكية خرجوا من التصفيات دون تاهل،   وميسى ينقذ الأرجنتين بثلاثيه أمس…..

**************************

١٤-عمده ميلانو صاله يقول أنه  سيصوت بنعم لاستقلال إقليم لامبارديا فى ٢٢ أكتوبر القادم واقليم فينتوه كذلك استفتاء استقلال…..

*********************

١٥-إمراه من أمريكا الجنوبيه تبلغ انه تم سرقت أغراضها و التحرش به من اربعه عرب فى ميلانو فى كورفتوه فى الرابعه صباحا….

***********************

١٦-الزعماء الاوروبيين ضعفاء ماعدا ماكرون بعد إنتخابات المانيا ….

***********************

١٧-الجو اليوم مشمش على إيطاليا ودرجات الحراره العظمى ٢٣ درجه….

*******************

١٨-سعر اليورو مقابل الجنيه المصري ٢٠.٧٥جنيها…

**********

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock