2
منوعات

بين إعترافات جنسية وإجتماعية إكتشف الجزأ المظلم من المجتمع الإيطالى!

فى هذا الموضوع ونقلاً عن إحدى الراديوهات الإيطالية نلقى الضوء على بعض من ثقافة المجتمع الإيطالى فى جانب العلاقات الإنسانية سواء الجنسية منها أو الإجتماعية ويتضح من خلال بعض الإعترافات التالية الإختلاف الكبير بين ثقافتنا والثقافة الإيطالية .

الإعتراف الأول
يقول رجل إيطالى أنه غير متزوج ويرافق فقط النساء الإيطاليات
أنه حاليا يعيش مع إمرأة ولكن مؤخراً طلبت منه طلب يراه غريباً وهو أنها تريد إنجاب طفل و لكنه لايريد  حيث تقول له أنها قاربت على سن الأربعين وتخشى أنها لو لو تنجب حالياً لن تستطيع الإنجاب مستقبلاً  ووعدته  بأنها لن تطلب منه تربية الطفل أو الإنفاق عليه وهى من ستتولى كل النفاقات و لكنه رفض رفضاً تاماً ويرى أنه فخ من أجل أن يضطر إلى المعيشة معها لكى يربى الطفل .

الإعتراف الثانى
رجل ايطالى ٤٨ عاماً  قام بعمل علاقة مع إبنة صديقه والتى تبلغ من العمر ١٨ عاماً و صديقه والد البنت يعترف بأنه غاضب جداً وكل يوم يسب إبنته و لكن الفتاة تحتمى بالقانون و تبرر بأنها ناضجة ومسئولة عن تصروفاتها  ، وحالياً تراوده أفكار بقتل صديقه أو عمل جريمة لأنه يرى صديقه كبير جداً على إبنته .

الإعتراف الثالث

إمرأة تقول أن زوجها  عمره 44 عاماً يعمل طباخ ومدرس وله صديقات فى العمل و لكنه مؤخراً لم يلمسها نهائياً  وكل يوم يختلق عذراً جديداً  سواء أنه مرهق أو أنه يريد النوم حتى يستيقظ لعمله باكراً وقالت أنها لجئت  للبحث على الإنترنت عن الرجل الذى عمره  ٤٤ سنه كام مرة يستطيع الجماع مع زوجته شهريا؟ لكى تجد حل لعزوفه عنها وتركها تماماً وهى الآن تشك أن له علاقات مع نساء أخريات.

الإعتراف الرابع

أم إبنها يبلغ من العمر ٢٣ عاماً ويحب الموسيقى ،تعرف على فتاة إسبانية  الفتاة كذلك تحب الموسيقى والعزف تقول أنها دائما ما تقول له أكمل دراستك واجعل الموسيقى هواية لانك حالياً لست عازف كبير وتحتاج إلى الدراسة أكثر .
المشكلة أن الأم مؤخراً كان معها مائة ألف يورو  مدخرات عمرها والتى قامت بإقتسامها بين أبنائها كل إبن خمسين ألف يورو و حالياً الإبن هو والفتاة الاسبانية يريدون عمل حفل للعزف وسينفقوا الخمسين الف وتشتكى الأم وتقول من سيأتي لمشاهدة إبنى وهذه الفتاة الغير مشهورين ولكن الابن لم يسمع كلام الأم وذهب مع الفتاة .

الإعتراف الخامس

رجل ايطالى يقول أنه إعتاد على تغيير إمرأة كل عامين فهو يعيش مع المرأة لمدة عامين ويتركها ولكن المرأة الأخيرة التى يعيش معها هى صديقة المرأة التى تركها مؤخراً وهى الأن تعرف تاريخه وصديقتها التى تركها تنصحها دائماً بأنه تعود على ترك النساء والتغير من دون أسباب وتدعوها دائماً إلى عدم تصديقه ويقول أنه الآن فى مأزق.

الإعتراف السادس
فتاة إيطالية تشكو من أنه بعد التعرف على شاب  كان دائماً ما يمر من أمام المحل الذى تعمل به ويلح فى التعرف عليها  حتى جاء اليوم وتعرفت عليه وخرجت معه وبعد مواعدات وبعد أن مكنته من نفسها لاحظت تغيير فى تصرفات الشاب فقامت فى يوم وذهبت للشاب فى محل عمله حيث يعمل فى أحذية وإشترت حذاء من المحل الذى يعمل به وقالت له بعد تنتهى من العمل سنخرج ونجرى سوياً ونستعمل هذا الحذاء ، فقال له سنخرج قريباً ولكنه لم يتصل بها وتغير تماماً حتى أنها إتصلت عليه لتعرف ما حدث فرد عليها بأنه لم يجد وقتاً مناسباً للجرى وتقول أنها علمت أن هروب الشاب منها بسبب أنها مكنته من نفسها ! وأنها كانت بالنسبة له مجرد نزوة عابرة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock