2
أخر الاخبار

حسناء إيطالية تتزوج نفسها و تقضى شهر العسل فى مصر

من المتعارف عليه أن يكون الحب أساسا لنجاح أي علاقة إرتباط و لكن السيدة “لورا ميسى” لا تؤمن بذلك كثيرا حيث حطمت كل التقاليد و أعلنت الزواج من نفسها.

 

فحسب صحيفة التليغراف البريطانية إرتدت السيدة ميسى ثوبا زفاف أبيض و إحتفلت بالزواج الذاتي وسط 70 شخصاً من الأصدقاء و الأهل،يذكر أن الزواج الذاتى لا تعترف به السلطات الإيطالية،أما عن باقى مستلزمات الزواج فكانت حاضرة بقوة كأى زفاف عادى فقد دفعت العروس مهرا لنفسها بقيمة 10 آلاف يورو و كعكة الزفاف كان عليها تمثال لسيدة فقط بدون رجل بالطبع،الطريف فى الأمر انها اختارت زيارة مصر لقضاء شهر العسل.


و ذكرت هيئة الBBC أن بداية فكرة الزواج الذاتى لدى السيدة ميسى -التى تعمل مدربة للياقى البدنية- كان بعد نهاية علاقة مدتها 12 سنة،فبعدما افترقا عام 2015 قررت أن تكتفي بصحبة نفسها و تتجه إلى الزواج الذاتى إذا لم تجد شريك أحلامها فى عيد ميلادها الأربعين.

وبعد تفكك تلك العلاقة، قررت السيدة ميسي أن تتغلب على نفسها إذا لم تجد الشريك المثالي بحلول عيد ميلادها الأربعين،ولم تستبعد ميسي في نهاية المطاف الزواج من شخص آخر، لكنها تقول إن سعادتها لا تعتمد على العثور على رجل.

 

و حسبما صرحت لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية: «قلت للأصدقاء والعائلة إنني إذا لم أجد رفيق في عيد ميلادي الأربعين، سأتزوج من نفسي»،«إذا وجدت في يوم واحد رجلا يمكنني أن أخطط لمستقبل يكون سعيدا، ولكن سعادتي لا تعتمد عليه».

 

وأتبعت كلامها قائلة: «أعتقد اعتقادا راسخا بأن كل واحد منا يجب أن يحب نفسه أولاً. هل يمكن أن تكون القصص الخيالية حتى من دون الأمير». «هذا هو حفل زفاف خيالي ،فقط من دون أمير ساحر.»

ويعتبر الزواج الذاتي، اتجاه متزايد بين الأفراد الوحيدين، وقد تم تسجيل حالات مشابهة في أستراليا وهولندا و لا توجد دراسات حتى الآن توضح خطورة هذا السلوك أو تشريعات قانونية تنظمه ،و من المنظر تزايده فى الأعوام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock