2
غير مصنف

روما : شابان مصريان يقومان بإغتصاب فتاة إيطالية

فروزنونى: فتاة إيطاليه تبلغ من العمر ٣٠ سنه مولودة فى إقليم لامبارديا ولكن من أصول من جنوب إيطاليا تتعرض للإغتصاب على يد مصريين !

تعود الوقائع إلى يوم الأربعاء الماضى عندما ذهبت الفتاة إلى مركز الشرطة فى مدينه “السكلوله” وقامت بعمل بلاغ ضد شابين مصريين تتهمهم فيه بالتناوب على إغتصابها .. تم عرض الفتاة على الأطباء الذين أكدوا صحة بلاغها ووجود آثار للإعتداء الجنسى!

وتسرد الفتاة الأحداث قائلة أنها ذهبت إلى فريزونونى من أجل البحث عن عمل بسبب الأزمة الإقتصادية التى تعانى منها ، معتمدة على شخص مصرى تعرفت عليه على مواقع التواصل الإجتماعي، وبسبب عدم  وجود مسكن لها بقت بالمحطة ، وبقت فى إنتظار الشاب المصرى على أمل الحصول على العمل الذى وعدها به كخدامة فى منزل إيطاليين.

وبينما كانت نائمة فى المحطة على مقعد ، وصل الشاب المصرى وقام بالجلوس بجانبها ، وبدأت الفتاة تشرح له ظروفها الإقتصادية الصعبة وأنها  تبحث عن عمل كما أخبرته ، فقام الشاب المصرى بعرض مساعدته كما وعدها ، وأقنعها بالسير معه إلى مكان مهجور وراء “بياتسا كامبوه” ، وعندما وصلوا إلى المكان المهجور ، ظهر الذئب الذى بداخل الشاب وأمرها بخلع ملابسها وقام بدعوة صديقه وقاموا بتناوب إغتصاب الفتاة .

بعد إبلاغ الشرطة قامت الفتاة بالتعرف على صور المتهمين وقام وكيل النيابه  كاركوتسا بتوقيع امر بالقبض على الشابين المصريين .
وجارى البحث عن الشابين أما الفتاة فتم إيداعها فى بيت أسرة فى فريزنونى لحين عودتها إلى بلدها .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock