أخبار عاجلة
الرئيسية / مواضيع هامة / مواقع إيطالية تهمك

مواقع إيطالية تهمك

مواقع إيطالية مهمة

فرصة كبيرة لراغبى تعلم اللغة الإيطالية فى ميلانو

تعلم اللغة الإيطالية

خدمة جديدة تضاف إلى خدمات بلدية ميلانو للأجانب فى المدينة وذلك لتسهيل عملية الإندماج. قامت بلدية ميلانو بإنشاء موقع على الانترنت لمساعدة الأجانب فى إيجاد مدرسة لتعلم اللغة الإيطالية بشكل سهل  ويقدم الموقع خدمة رائعة وذلك من خلال عرض عناوين 124 مدرسة لتعليم اللغة الإيطالية فى نواحى ميلانو  ليس ذلك ...

أكمل القراءة »

موقع البوليس الإيطالى للإستعلام عن جاهزية الإقامة “البيرمسو”

*الخطوات التى يجب إتباعها : تقوم بإدخال الكود السرى أعلى الريتشفوتا وتضغط أرسل وفى حالة جاهزية الأوراق سيتم إرسال رسالة نصية على تليفونك المحمول بالموعد المحدد للإستلام  ملحوظة :لا تقدم هذه الخدمة (إرسال رسالة نصية) في مديرية الشرطة المركزية للمدن التالية : بولونيا و نابولي و مودينا و بادوفا و ...

أكمل القراءة »

أهم 10 مواقع للبحث عن العمل فى إيطاليا .

يقول المثل الصينى  “لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد “ و إنطلاقاً من هذا المبدأ نقدم لحضراتكم مواقع للبحث عن عمل على الأراضى الإيطالية للدخول للموقع يرجى الضغط على إسم الموقع بالإيطالية  ونبدأ على بركة الله 1 – www.Subito.it يعد الموقع الأشهر للبحث عن العمل وذلك لبساطة تصميمه وسهولة ...

أكمل القراءة »

مواقع بالعربية تهم كل مغترب أو سائح فى مدينة ميلانو

إليكم مواقع هامة جدا مقدمة من الحكومة الإيطالية بمقاطعة لومبارديا للمغتربين والسياح الأجانب 1- موقع مركز مساعدة العمال الأجانب بإقليم لومبارديا يساعد فى تجهيز اوراق الإقامة كاملة والضم العائلى وخلافه بشكل مجانى بداخل الموقع كل التفاصيل الأخرى كالعنوان وأرقام التليفون وساعات العمل https://www.comune.milano.it/wps/portal/ist/ar/information_advice/enti_assistenza 2- موقع للبحث عن أقرب مدرسة لتعليم ...

أكمل القراءة »

أشهر مواقع للبحث عن شقة للإيجار فى إيطاليا

هناك العديد من مواقع لإيجار الشقق ولكن أشهرها www.idealista.it www.subito.it www.kijiji.it www.bakeca.it www.immobiliare.it المواقع دي فيها شقق عن طريق أجنسيات أو بريفاتو . اللي بيدور على سكن يقدر يدخل و يحدد المكان و أقصى سعر و كمان اذا كانت مفروشة او لا . الإيجار من البريفاتو بيكون افضل من الاجنسيات ...

أكمل القراءة »
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا