Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
2
مواقع إيطالية تهمك

أهم مواقع البحث عن العمل فى إيطاليا

أهم مواقع البحث عن العمل فى إيطاليا

 


يقول المثل الصينى 

“لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف أصطاد “
و إنطلاقاً من هذا المبدأ نقدم لحضراتكم  فى هذا الموضوعأهم مواقع البحث عن العمل فى إيطاليا للدخول للموقع يرجى الضغط على إسم الموقع بالإيطالية
 ونبدأ على بركة الله

www.Subito.it
يعد الموقع الأشهر للبحث عن العمل وذلك لبساطة تصميمه وسهولة إستخدامه


 

 2-https://ucv.online

  • موقع يمكنك من البحث مباشرة عن العمل ويساعدك فى صناعة السيرة الذاتية الخاصة بك

  • 3- www.infojobs.it
    وهو موقع يمكنك من إنشاء سى فى خاص بك وعرضه ع الشركات

والبحث عن العمل والوظائف


www.monster.it
عملاق البحث عن الوظائف والرائد فى مجاله ويمكنك من إنشاء سى فى تتواصل معك 
من خلاله كبرى الشركات


Www.jobrapido.com

هذا الموقع تم انشاءه عام ٢٠٠٤ ويتميز بكثرة فرص العمل من خلاله فى الآاونة الأخيرة.


6- https://it.indeed.com/
موقع مميز جدا يتميز بأن له أبليكشن موبايل ويرسل لك الوظائف عبر الإيميل

موقع للبحث عن عمل داخل إيطاليا وكامل أوروبا.


7- Jooble 

موقع مميز جداً وسهل التعامل وواضح ولا يحتاج لخيرات كبيرة لايجاد فرصة عمل من خلال استخدامه 



8- https://www.jobijoba.it/

موقع متألق فى هذا المجال خاصة أنه مرتبط مع موقع التواصل الاجتماعى الاحترافي لينكدان 


 

 


9- https://news.biancolavoro.it
موقع يتميز بقانونية جميع فرص العمل الموجودة عليه بالاضافة لتقديمه العديد من الكورسات المدفوعة والمجانية .


Jobsora

موقع يعمل على مستوى العالم وقد وصل لإيطاليا منذ فترة قليلة ولكن يتوفر من خلاله فرص عمل مميزة جداً .


Trovolavoro

هو موقع مميز جداً تابع لصحيفة كوريرى ديلا سيرى الايطالية ويقدم وظائف مميزة ومتنوعة بشكل شبه يومى .

 

وهناك أيضاً مواقع لأجنسيات العمل الوسيطة )اضغط على الإسم للدخول للموقع ) مثل

Manpower 

Gi group

randstad

adecco

umana

 

ختاماً نتمنى لكم جميعاً الإستفادة دائما 

‫4 تعليقات

  1. أنا سائق معدات ثقيلة لودر او حفار وعمي رخصه قياده درجه اولى وخبره في شركه مقاولات بقالي ١٢سنه واختي في إيطاليا في ميلانو وارغب في العمل هناك اي عمل ت 01287599238

  2. انا مهندس ميكانيكا واخد الشهاده من مصر ولدي اقامه في ايطاليا وارجو العمل في ايطاليا بمهنه الهندسه
    التليفون 01154477118

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock