2
أخر الاخبار

مصرى يتعرض للضرب والسرقة بروما

تعرض شاب مصرى صغير “20عاماً” لهجوم عنيف من قبل ثلاث مسلحين إيطاليين بدافع السرقة  وذلك فى الساعة الثانية صباحا من بين مساء الجمعة وفجر السبت 30 ديسمبر .

وكانت شرطة العاصمة الإيطالية روما قد تلقت بلاغاً من الشاب نفسه يفيد بحدوث عملية سرقة لمحله الصغير حيث يبيع الورود بفيا بارى وذلك بالقرب من ميدان بولونيا .
وقال الشاب أنه كان يهم بإغلاق محله عندما تفاجئ بدخول المهاجمين يشهرون فى وجهه الأسلحة البيضاء ويطالبونه بنقود وحصيلة اليوم فحاول الدفاع عن نفسه ولكن أحدهم باغته بضربه بعصاه على رأسه أفقدته الوعى ، وعند سؤاله عن مواصفات الجناة قال الشاب المصرى أن المهاجمين كانوا يغطون رؤوسهم وأوجههم بأوشحة تخفى هوياتهم وقال أنهم كانوا ثلاثة تعرض للهجوم من قبل إثنين فقط منهم أما الثالث فكان ينتظرهم فى سيارة رصاصية اللون جاهزة للإنطلاق ومركونة على بعد أمتار قليلة من محله  وأوضح أيضا تأكده من كونهم عصابة إيطالية من خلال لغتهم ولكنتهم الإيطالية الواضحة.
أما عن مجمل الخسائر التى تعرض لها فقال أنهم أخذوا حصيلة اليوم كاملة.

ضرب وسرقة مصر بروما
ضرب وسرقة مصرى بروما

وعليه فقد قامت شرطة العاصمة بمراجعة الكاميرات المحيطة بمحل بيع الزهور المصرى وأكدت على المعلومات التى أدلى بها الشاب المصرى ورجحت أن المهاجمين قد اتخدوا طريق الاوتوستراد A24 للهروب وجارى تعقبهم والبحث عنهم 
أما الشاب المصرى فقد تم نقله إلى مستشفى اومبرتو لتلقى العلاج ومساعدته فى التعافى من الإصابة التى تم تشخيصها بالإصابة السطحية البسيطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock