2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا الأحد ٣ ستمبر

عناوين الصحف الصادرة اليوم 

١-رئيس الوزراء جنتلونى امس من شيرنوبيوه يقول ايطاليا تتغافى من الازمه الاقتصاديه و الان لابد من ايجاد المزيد من فرص العمل….

***************************

٢-الإيطاليين ينفقوا سنويا ٨٨ مليار يورو فى لعب القمار بأنواعه المختلفة من ماكينات فى البارات و القمار فى الانترنت و الخدش واليانصيب والقمار ادى الى العديد من حالات الانتحار و الطلاق والتشرد وخساره مصانع وشركات بسبب إدمان البعض القمار ودعوات لأبعاد ماكينات القمار عن المدارس…

****************************

٣-القبض على المغاربه الذين قاموا باغتصاب سائحة بولندية فى رمينى وهما شابين مغاربه اقل من ١٨ سنه وشاب من الكونغو الديمقراطية..

************************

٤-الامطار امس ادت الى غلق مطار اوريوه فى برجامو لعده ساعات  و غلق بعص الطرق فى مونزا وتساقط الثلوج على الجبال المرتفعه  …

************************

٥-زياده كبير فى شراء السيارات الجديده هذا العام وتم انتاج اكثر من مليون ومائتين الف سياره وهذا يعبر عن تعافى سوق السيارات وخاصه فيات الإيطالية وفرارى ولامبرجينى ….

***********************

٦-شركه رينر اير تريد شراء شركه اليطاليا للطيران ولكن تريد شراء فقط جزء والنقابات العمالية تقول اذا تم البيع لابد من البييع الكلى لا الجرئى ….

*******************

٧-انتشار حالات خطف الأبناء من اباء عرب متزوجين زوجات إيطاليات ، وهناك حوالى الف طفل تم خطفهم منهم سوريين ومصريبن و عرب، والخطغ ياتى دائمآ من والد الطفل ليعوده به الى بلده،  والسفراء الإيطاليين يفعلوا المستحيل لاعاده الاطفال لامهاتهم ، وتشديدات فى المطارات على خروج القاصرين ….

********************

٨-المنتخب الايطالى يخسر امس امام أسبانيا فى التصفيات المؤهله لكاس العالم فى روسيا ٢٠١٨…

*******************

٩-مرور عشرين عام على وفاه الاميره ديانا فى حادث سير فى فرنسا  والتى كانت تحب المصرى دودوى الفايد الملياردير الشهير في بريطانيا….

*********************

١٠-الجو اليوم متغير على الشمال وممطر على الجنوب الوسط  بحانب البحر الادرتيكى…

*************،********

١١-سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصرى ٢٠.٩٠قرش …

***********&&&&&&

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock