2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا اليوم الأثنين ١٤ أغسطس

  • عناوين الصحف الصادرة اليوم

١-الحكومه تخذل المنكوبين من الزلازل فى وسط ايطاليا  ،ولا تخفض’ الضرائب كما وعدت لهم ،و اليوم تظاهر السنداكو للمدن المنطقه المنكوبه فى وسط ايطاليا،،وفقط تم انتشال ٦% من الحطام والركام الناتج من الزلازل…..

******************************

٢-إنسحاب ثلاثه مؤسسات  لإنقاذ فى البحر المتوسط ،بسبب أعاده المهاجرين الى ليبيا التى لاتحترم حقوق الإنسان، والمهاجرين بذلك يتعرضوا للتغذيب، وتحذير من جمعيات حقوقيه سيكون  هناك العديد من الغارقين فى البحر المتوسط  ..

***************************

٣-تحذير فى اوروبا من البيض المصاب بالمبيدات الحشريه، و (وزيره الصحه لورنسين )  تطمئن الإيطاليين وتقول ايطاليا  خارج الخطر  من الاصابه بأمراض …..

*************************

٤-قائد البحريه الليبية  فى مقابله لجريده لاروبليكا ،يقول مؤسسات الإنقاذ فى البحر المتوسط تساعد المهربين وتسهل الهجره،بسبب عمليات الانقاذ.والتعاون مع  المهربين …

***************************

٥-قانون جديد لدفع النفقه للنساء المطلقات من الازواج عن طريق الدفع مقدما من  الحكومه ،لحين إجبار المحكمه  الازواج لدفع  النفقه ..

******************************

٦-لورا بلدرين  رئيسه البرلمان الايطالى  تقول ساقدم بلاغ (سب  وقذف) لكل من سبنى او قذفنى على مواقع التواصل الاجتماعي، واتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم والقضائية  …..

******************************

٧-فى المانيا فى داخل ٢٠٣٠ ستكون جاهزه لتطبيق السيارات من دون سائق، و صناعه طرق للدراجات الهوائية….

*****************************

٨-سرقه معلومات من الخارجيه الإيطالية عن طريق هجوم هكر، وتم سرقه معلومات  عن سوريا وعن الجيش الايطالى،  وزيرة الدفاع تقول لاقلق من هذه المعلومات، والهجوم الهكر قادم من روسيا ….

*******************************،*****

٩-البابا بعد فتح القتل الرحيم فى مستشفيات بلجيكا عن طريق حقن قاتله لمن يرغب الموت او الانتحار ، يقول البابا  ايطاليا ممنوعه منعا باتا ومحرمه  ….

*****************************

١٠-مؤسسات الإنقاذ (اطباء بلا حدود) و (حمايه الاطفال) لا يثقون فى البحريه الليبية وتركوا  الإنقاذ للمهاجرين في البحر المتوسط ….

*******************************

١١-بسبب قروض الموتوه للبيوت اغلب الايطاليين يتعرض للفقر بسبب تارجح الضرائب على الفوائد والحجز  من البنوك ،وهناك تسيهلات لتغير الموتوه والتفاوض مع البنوك من اجل فائده ثابته ….

******************************

١٢-شاب  ايطالى ٢٢ سنه قتل فى اسبانيا بعد تعارك مع شباب فى صاله ديسكو …

*****************************

١٣-انخفاص عدد المشجعين فى الملاعب الإيطالية بقيمه ٤٦ الف مشجع،  بسبب التشديدات ،وتطبيق  كارته المشجع للتعرف على المشجعين  ومحاولات لاعاده المشجعين بسبب خساره  ٥٠٠ مليون يورو  ….

*************************

١٤-بعد الاجازه الصيفيه  ارتفاع التعينات الى ٨٧٥ الف تعيبن واغلبهم للنساء فى مجال الأغذيه والمطاعم …. 

****************************

١٥-الجو اليوم معتدل ودرجات الحرارة فى تحسن على إيطاليا…

***********************

١٦ -سعر اليورو مقابل الجنيه المصري ٢٠.٩٣ قرش

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock