2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017

1- اليوم إنطلاق الإنتخابات التشريعية فى ألمانيا حيث 61 مليون ألمانى مدعوين للتصويت والمنافسة محتدمة بين الإتحاد الديمقراطى المسيحى بقيادة أنجيلا ميركيل و الديمقراطيون الإشتراكيون بقيادة زعيمهم مارتن شولتز .

2-خلال إسبوع من الآن سيتم التصويت فى إقليم كتالونيا على الإنفصال عن إسبانيا وهو ما يلقى معارضة شديدة من حكومة مدريد ويقول رئيس الإقليم كارلوس بوجديمونت أن الإستفتاء قادم لا محالة حيث أنها الرغبة العظمى لسكان الإقليم .

3- من ريمينى حركة الخمس نجوم تعلن ترشيحها ل “لويجى دى مايو ” للوزاة  وجريلو يصرح : حان الآن ترك المكان للشباب.

4-رئيس الوزراء الإيطالى جينتلونى و وزير الإقتصاد بادون يصرحان : تحسن كبير فى الإقتصاد الإيطالى حيث سيتجاوز معدل النمو الإقتصادى فى الثلاث سنوات القادمة نسبة 1.5% مقارنة بالوضع الحالى  وليس هناك داعٍ لأى قلق.

5- وزير خارجية كوريا الشمالية يعلن أن إطلاق صاروخ عابر للقارات على أرض أمريكا أصبح أمراً لا مفر منه وأن أمريكا ستدفع الثمن غاليا وجاء الرد  من الوزير الكورى بعدما أرسل البتاجون طائرات حربية لإستعراض القوة والطيران فوق المياة الشرقية لكوريا الشمالية !

6-إيران تطلق صاروخ عابر للقارات قادر على عبور مسافة 2 ميل رداً على إتهامات ترامب لأوباما بدعمه للإرهاب متمثلاً فى إيران وغيرها من الدول .

7- 70 ألف هارب من الأعاصير فى بورتو ريكو على سواحل الكاريبى.

8- ميلانو :القبض على شخص من أمريكا الجنوبية مدان بالإغتصاب يعمل لدى أحد شركات تأجير السيارات وذلك بعدما أبلغت إحدى السائحات الكنديات عن عملية الإغتصاب متهمة السائق بإغتصابها وتم الكشف على السائحة وثبت صحة كلامها وجارى إنهاء التحليلات للتأكد من المتهم.

9-والد نوعيمى القتيلة صاحبة ال16 عام فى إقليم بوليا يقول أن القاتل خطيبها صاحب ال17 عام لا يمكن ان يكون قد إرتكب الجريمة بمفرده ويرجح ضلوع شركاء أخرين بالجريمة .

10-اليوم يلعب ميلان وسامبدوريا وإنتر وجنوى 

11-اليوم غيوم على جميع المدن الإيطالية وإحتمالية سقوط الأمطار فى بعض المناطق فى الشمال .

12 سعر اليورو اليوم هو 21 جنيهاً 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock