2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا اليوم الأربعاء ١٢ يوليو

عناوين الصحف الصادرةاليوم 

١-رئيس الوزراء باولو جنتلونى يحصن قانون الجنسيه لابناء المهاجرين بالتصويت في مجلس الشيوخ باستخدام حجب الثقة عن الحكومة والقرار اليوم يمر على مجلس الوزراء ليعود التصويت على القانون قريبا….

***************************

٢-غدا التصويت النهائي على قانون التطعيمات الإجبارية فى مظاهرات ضد القانون والقانون سيطبق من 6 أغسطس المقبل….

*****************************

٣-حرائق شديد بجانب بركان الفسيفيوه فى نابولى وقوات الحماية المدنية لاتستطيع السيطره على الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة و صقليه بها العديد من الحرائق…..

*******************************

٤-لورا بلدرين تنتقد بعض التماثيل الأثرية التى تمثل حقبه الفاشية في بعض ميادين إيطاليا ودعوات الى معاقبة من يدعون الى عوده الفاشية بسبب انتشار بعض الدعوات لعوده موسلولينى وهناك قانون موجود فعلا لمعاقبه الفاشية او من يدعو للفاشيه…..

********************************

٥-رينزى يدعو الى تطبيق الضريبة الموحد ويقول الامر يستحق المناقشة مع الاتحاد الأوروبي من اجل تخفيض الضرائب على الشركات واعطاء فرص عمل للشباب….

*********************************

٦-اليوم مناقشه تعديل اتفاق تريتون والذى ينص على استقبال المهاجرين فى موانئ إيطاليا ليسمح بانتقال المهاجرين داخل دول الاتحاد الأوروبي  وفرانتكس او مؤسسة الحدود الأوروبية تقول مستعده لترحيل المهاجرين الغير شرعيين….

******************************

٧-فى اخر فضائح ترامب اكتشاف اميل يدل على تدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية والاميل استقبله احد ابناء ترامب  ….

***********************

٨-إيطاليا الدوله قبل الأخيرة فى دول الاتحاد الأوروبي فى التقدم فى مجال سرعه الانترنت ودعوات الى مكافحة الاخبار الكاذبه على مواقع التواصل الاجتماعي….

**************************

٩-اقاله موظفه فى دار للمسنين بسبب انه عثرت على قط ضائع واخذته معها فى موقع العمل والخوف ان يكون القط مريض وينقل أمراض للمسنين…..

***************************

١٠-محكمه تورينو توجه تهمه القتل العمد للسائق الذى دهس زوجين على موتسيكل اول امس وتسبب في قتل المرأة والشاب في حاله خطيره وذلك بسبب تعراك فبل وقوع الحادث بدقائق بسبب الأولوية في المرور حسب شهادة الشهود ….

**************************

١١-الجو اليوم متغير على الشمال وحر شديد على الجنوب والوسط….

***************************

١٢-سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصري 20.47 قرش

*******************

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم حضرتك انا روحت الكاف وعملت بونص بيي وكارته اكوستا أول شهر اعطوني البونص بيي ١٦٠ وعلي الكارت ٨٠ كل شهرين الشهر ده اعطوني ٨٠ علي الكارته بس اعمل ايه ولكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock