2
مواضيع هامة

أسهل طريقة لإمتلاك شقة أو محل أو مصنع في إيطاليا

  • كيفية شراء منزل من المزاد أو “الأستا”
  • لشراء منزل من الأستا أو المزاد العلني لابد من البداية الدخول على موقع الأستا أو المزادات التى تتبع المنطقة أو المحافظة التى تسكن بها .
    مثلا ميلانو تدخل على الموقع وتحدد المنزل الذي تحتاج شرائها على حسب المساحة والسعر والموقع، أو تحاول الحصول على  مجله المزادات من المحكمة …وبعد  ذلك تتواصل مع المحكمه عن طريق الإيميل وبيكون عن طريق التسجيل والتأكيد ولابد من تأكيد الإيميل لان عند تسجيل معاينه ، لابد من الدخول على الاميل الخاص بك وتاكيد الرابط .
    أو الإتصال لكى تأخذ موعد لرؤية ومعاينة  الشقه أو المنزل أو المحل أو المصنع .

    وبعد ذلك  لابد من  قراءة  الورق بعناية ،أو تذهب الى متخصص  حتى  يقرأ لك كى تفهم جيداً ، لأن فى كلام بين السطور  كتير ممكن يكون البيت أو الشقه  نازل  فى المزاد ولكن فيه ناس لا تستطيع المحكمه إخلائها..
    ولابد من الإنتظار  بعد الموت ما يسمى priorpità nuda. أو بيع جزئى للشقة .
    المزاد بيكون له معياد مكتوب.ومحدد بالساعه والتاريخ .

    لابد من عمل شيك من البنك برقم البيت الموجود فى المزاد بقيمه 10% من السعر الأصغر  وتاكيد من السعر الاصغر اسمه اسانيوه شيركولارى … موظفى  البنك فاهمين. أهم شئ يكون معاك ورق البيت المقصود شرائه وتشترى ماركه 
    دى بولو أو طابع ب 16 يورو.
    وموجود  موديل بتملئ فيها بياناتك بينزل من الموقع وكل هذه المستندات توضع فى ظرف وتكتب عليه اسم حركى  مثلا الفرعون او اى اسم غير اسمك الاصلى .
    ولابد من تسليمه فى المحكمة قبل يوم المزاد على الاقل ب 24 ساعه من ايام العمل وليس ايام الإجازات .
    وبعد ذلك  يوم المزاد المحدد تذهب  تحضر فى المزاد فى المحكمه وتشترى إن لم يحضر أحد   ستاخذ  البيت او الشقه بالتزكية…..

    وان حضر احد اخر  هيحصل عمليه المزايدة وبتكون بقوانين وبتكون مذكوره فى أوراق البيت على الموقع وبيكون موجود على الموقع صور ورسمه الشقه وكل المعلومات التفصيله عنها .
    بتكون مكتوبة فى إخطار البيع الزيادة  ليست  اقل من 1000 يورو مثلا وكل يضيف الزيادة  وبيكون عندك دقيقه  من اخر  زياده موجودة من العد التنازلى  على شاشه كبيره فى المحكمه ،
    إن لم يتم الزياده وكنت أنت أخر من أضاف زيادة يكون البيت  من حقك انت .وبيكون كله مسجل امام قاضى المحكمه فى محضر الجلسة . يقوم قاضي المحكمه بتسجله عليك او من اخر من زود . 

    عندما تتم علميه الشراء يكون دفع المال فى خلال 90 يوم او 120 يوم على حسب قوانين المحكمة وتدفع وتستلم الشقه التى تم  شرائها.والقاضى عند دفع الفلوس بيرسل لك رقم إيبان ترسل عليه ثمن الشقه وبذلك القاضى يخرج لك قرار او عقد المنزل وهو حكم المحكمه او ما ديكريتوا دى تسفرمنتوه قرار نقل الملكيه ،
    ولك حق أخذ قرض بأوراق المحكمة من اى بنك  .
    وطبعا شراء البيوت او المحلات او السيارات بيكون باقل من نصف فى المزادات فهى فرصه عظيمه  لمن اراد امتلاك شقه او محل او منزل او مصنع فى اوروبا.. الموضوع فيه مصلحه جامده  ومن دون سمساره او عمولات او صاحب منزل يبالغ فى ثمن المنزل بتاخذ المنزل بالسعر الاصلى من دون اى زياده وبتقدير معتدل من قاضى المعاينه ، وفائدة افضل من البحث عن شقق للايجار وخسارة الايجار دائما ومن يكره أن  يكون له منزل فى إيطاليا أو أوروبا …. وهذه هى مواقع
    وإليكم مواقع الأسطا فى المدن الرئيسية 
  • المزادات ميلانو…
    http://pubblicita.tribunale.milano.it...
    ————————————–
  •  موقع تورينو
    www.tribunale.torino.giustizia.it/it/Aste/Search
  • موقع الاستا روما 
    http://www.tribunale.roma.giustizia.it/astegiud…/default.asp
    . .. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock