2
أخر الاخبار

اختفاء مواطن مصرى فى ميلانو فى ظروف غامضه

عامل  مصرى مختفي من 9 أيام  من يوم ١ اغسطس ٢٠١٧ ولم يتم العثور عليه فى الأقسام ولا المستشفيات… والقنصلية والقنصل  تم ابلاغهم بالاحتفاء ….اسمه مجدى إبراهيم عقل من المنصورة( قرية تلبانة)…. ومقيم فى ميلانو …و يرجع اسباب اختفائها  بسبب طلب مستحقاته من الشركه وتم الاتصال من زوجه الرجل بالنائب العام المصرى تطالب  البحث عن زوجها وهذه روايه النائب عن قريه تلبانه فى البرلمان فى تلفزيون المحور امس ….

مجدى إبراهيم عقل موجود فى ايطاليا من عام ١٩٩٢ يعنى ٢٥ سنه وكانت له مستحقات كبيره من  صاحب العمل يرفض دفعها وكان يساوم مجدى على ترك بعضها والذى رفض قبل اختفائها  …

ويقول أحد اصدقاء مجدى(  ان مجدى جاء العمل يوم الثلاثاء اول اغسطس ولم يتكلم مع أحد وانتهى من العمل وذهب المنزل دون التحدث مع الزملاء فى صمت غريب) ومن ذلك اليوم لم يتم العثور عليه ويقول انه اخذ كل مستحقاته من الشركه ويقول هذه شهادتنا امس انا وزميل مصرى وثمانيه زملاء ايطاليين   فى العمل مع مجدى  فى قسم الشرطه الإيطالية..

هذا وقد اعلنت اليوم فى الصحف ان محدى كان من المفترض ان ياخذ مكافأة  نهايه الخدمة ٢٥ الف يورو ويقول احد اقاربه ان صاحب العمل قال لهم انه فى المستشفى ولم نعثر عليه نهائى  والان هناك تحقيقات من النيابة الإيطالية لاكتشاف غموض اختفائه ومن ورائها؟؟؟؟.. ….

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock