2
أخر الاخبار

بالفيديو ضبط مصرى أثناء محاولته الغش بإختبار الرخصة الإيطالية

باءت محاولة شاب مصرى فى العشرين من عمره فى إجتياز اختبار القيادة بالفشل وذلك بعدما حاول خداع القائمين على الإختبار ! وتعود الأحداث إلى صبيحة اليوم الثلاثاء 26 يونيو حيث حاول م.م مهاجر مصرى “20 عاماً” الغش أثناء إجراء إختبار القيادة عن طريق إستخدام الهاتف المحمول وسماعات أذن صغيرة !
قام الشاب بإخفاء السماعات داخل ملابسه ولكن لسوء حظه العاثر تمكن قوات الشرطة المحلية فى شرطة مرور “كومو” بضبطه وبحوزته الهاتف والسماعات.
وكان الشاب المقيم فى ميلانو ، قد قدم لإجراء الامتحان من خلال مدرسة لتعليم قيادة السيارات في مقاطعة Comasca  حيث كان يأمل في اجتياز الاختبار عن طريق الخداع حيث أخفى هاتفًا ذكيًا تحت قميصه ووضع عدسة الكاميرا على ثقب صغير على القميص آملاً أن يقرأ الرفيق الخارجي الأسئلة ويوجه الأجوبة إليه من خلال سماعتين صغيرتين غير مرئيتن تقريباً.
تم إبلاغ رجال الشرطة الذين اقتحموا غرفة الامتحان وتم أخذ الشاب إلى قيادة ضباط الشرطة لإجراء التحقيقات.
ولأن المصائب لا تأتى فرادى وإمعاناً فى إخفاء جريمة الغش فقد أخفى الشاب  السماعات داخل أذنه بعمق مما أدى إلى تعلقهما بأذنيه وعليه فقد رافقه أحد رجال الشرطة إلى غرفة الطوارئ في مستشفى سانتانا ، حيث تدخل الأطباء لإزالة سماعات الرأس ومنع إيذاء الشاب.
في نهاية التحقيقات ، تم تسجيل الواقعة وإخلاء سبيل الشاب ! رجال الشرطة لا يزالون يعملون على تحديد شخصية صديق المتهم .تم تحريز الهاتف المحمول والبطاقة .
جدير بالذكر أنه وفي العامين الماضيين ، ذكرت الشرطة المحلية بالفعل أنه قد تم إتهام ستة أشخاص بنفس الجريمة.

لمشاهدة الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock