2
أخر الاخبار

فتاه مصرية بإيطاليا تطلب البوليس لأمها !!

جنوه : قامت فتاة مصرية بإبلاغ الشرطة الإيطالية عن أمها !

قامت فتاه مصريه تبلغ من العمر 21 سنة بابلاغ البوليس الإيطالى فى أمها بسبب إعتراض الأم على معيشتها وحملها فى الحرام من شاب إيطالى .

بدأت الحكاية عندما بلغت الفتاه 18 عام وإستغلت القانون الإيطالى الذى يسمح للشاب أو الفتاة الذين بلغوا سن الثامنة عشرة بالإستقلال عن الأسرة وتركت المنزل لوالدتها وخلعت الحجاب لتعيش مع شاب إيطالى فى شقة دون الأخذ فى الإعتبار طبيعتها الشرقية وديانتها التى تنهاها عن ذلك الفعل ولم تهتم برأى الأم .

هذا وقد قالت الأم أن الفتاة كانت متحررة وبشدة حيث  كانت لا تطيع أمها وكانت تلبس ملابس خليعة وتسهر خارج المنزل وتعيش حياه أوروبية بكل ما تحمل الكلمة من معنى .

وكانت الأم دائما تدعوها بالحسنى أن تعيش على عاداتنا المصرية الشرقية  وأن تلتزم بديانتها وان تتزوج من رجل عربى لتكون اسرة ،لكن الفتاة كانت ترفض تماماً هذه الحياة وكانت منبهرة بحياة الأوروبيين المتحررة من لبس خليع وسهر وتغير كل يوم صديق والبعد عن الدين و حياة الأسرة .
وتعود واقعة بلاغ الإبنة عن الأم إلى أمس الجمعة 7 يوليو حيث 
قابلت الأم إبنتها فى أحد شوارع مدينة جنوه واكتشفت حمل الإبنة بعد فترة طويلة من إنقطاع أخبارها فقامت الأم بالتحدث إلى إبنتها ونهرتها بشدة  ولكن الإبنة رفضت كلام أمها مما دعا الأم إلى الغضب وقامت بتوبيخ الابنة وإرتفعت أصواتهم فى الشارع .وعليه قامت الإبنة بإبلاغ البوليس الإيطالى أن أمها تهددها بسبب معيشتها مع رجل ايطالى وإتهمت أمها بأنها تريد تزويجها غصباً إلى رجل مصرى وأنها غير راضيه عن الملابس على الطريقه الايطالية وتريد من إبنتها أن تلبس الحجاب وتحترم عادات وتقاليد الأسرة وأردفت قائلة  أن الأم قالت لها ” أنتِ عار على أُسرتنا وعلى كل المصريين”
وقام البوليس بتحرير محضر و دعا الأم إلى الإبتعاد عن إبنتها وقاموا بأخذ تعهد على الأم بعدم التعرض للإبنة لأنها ناضجة ومسئولة عن تصرفاتها وأفعالها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock