2
أخر الاخبار

فضيحة ماتيو سالفينى : أكبر معارض للأجانب فى إيطاليا يواعد فتاة مغربية من أصول مسلمة !

بعد كل ما ينادى به ماتيو سالفينى زعيم حزب رابطة الشمال “الليجا نورد” من شعارات منددة بتدفق المهاجرين لإيطاليا و ندائات عنصرية ضد كل ما هو منتمى للأجانب داخل إيطاليا
ماتيو سالفينى يتورط فى فضيحة تناولتها جميع الصحف الإيطالية وأيضا التلفزيون الإيطالى .
حيث إنتشرت مؤخراً صور لسالفينى مع عارضة أزياء مغربية تدعى أحلام البرنس.

أحلام البرنس هى فتاة مغربية عمرها لا يتعدى إحدى وعشرون ربيعاً  ولدت فى مدينة بادوفا بجانب ميلانو وتعمل كعارضة أزياء وحاولت مراراً الترشح لمسابقة ملكة جمال إيطاليا .
أحلام تحب الشهرة وكل ما له علاقة بها
ومؤخرا نشرت الفتاة المغربية صورة لماتيو سالفينى على صفحتها اشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى
وهو ما عقبت عليه وسائل الإعلام الإيطالية قائلة أن أحلام من نوعية الفتيات اللاتى يسعون وراء الشهرة والمال .

أما الجالية المغربية فى إيطاليا فقد أعلنوا تبرأهم منها خاصة بسبب طريقة لبسها وتعريها وتكوينها لصداقات مع أشد أعداء المهاجرين في إيطاليا والمسلمين والمسلمات خاصة وهو  وهو ماتيو سالفينى
وعقب جزأ آخر من الجالية المغربية بالذهول بسبب إبتعادها عن كل ما يخص العادات العربية سواء الإلتزام بالدين أو بالعادات والتقاليد قائلين “أحلام البرنس”   ليست من المغرب فى شئ .

والجدير بالذكر أن ماتيو سالفينى تعرض لفضيحة شديدة فى أسابيع قليلة مضت حيث نشرت مجلة CHI  الإسبانية  صورة لسالفينى بقرنين مصحوبة بصورة لخطيبته وهى تقبل المحامى ماتيو بلاتشيدى من الفم فى إسبانيا على شواطئ إيبيزا , زوجة سالفينى تدعى إليزا إيزواردى كانت مذيعة فى التلفزيون الإيطالى .

بعض الحالمين كانوا يتوقعون أن سالفينى وبسبب تلك العلاقة مع الفتاة العربية  ممكن أن يتغير ويغير مواقفه من المهاجرين والأجانب في إيطاليا ولكن لم يحدث شئ بل إزداد  كرهه وحقده على الأجانب أيضا تلك الفتاة تشجعه وتعطيه دفعه لكره المهاجرين وإن كانت مهاجره هى الاخرى!

وتوقعت الصحف الإيطالية أن يفقد  ماتيو سالفينى بعضاً من شعبيته ومصداقيته بعد العلاقه مع هذه الفتاة المغربية المهاجرة خاصة وأنه لا يتوانى عن ذكر كرهه وعنصريته للأجانب فى شتى المناسبات حيث نشرت الصحف قائلة ” القول عكس العمل” .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock