2
جديد القوانين و المساعداتمواضيع هامة

كيف تواجه سرقه الرصيد من الهاتف

كل منا واجه مشكله سرقه الرصيد او الإشتراك فى العاب او خدمات عن طريق الإنترنت ، لان شركات الاتصالات ويند  فودافون  وتيم  وتريه ، قد عقدُ عقود مع شركات تقدم خدمات  العاب وخدمات  وخلافه ، وهذه الألعاب الإشتراك بيكون خمسه يورو فى الأسبوع وآحياناً ٧ يورو ، وتأتى عمليه سحب الفلوس من الرصيد عن طريق أعلان فى صفحه على الإنترنت او بنار ، يصعب الخروج منه لان زر الخروج عليه غيامه أو لابد من الدخول للخروج ، وفى هذه الحاله تجد التليفون سحب من الرصيد ٥ يورو او سبعه يورو وصلت لك رساله بالأشتراك وسحب الرصيد  ، وإن لم توقف الإشتراك ، ستجد كل أسبوع يتجدد !  ويخصم من الرصيد نفس المبلغ!! ..

ماذا تفعل لاستعاده الرصيد ؟

لابد من الاتصال على خدمه العملاء وهى كالاتى

فودافون: ١٩٠

تيم TIM: ١١٩

ويند : Wind ١٥٥

3 Tre: ١٣٣

بعد الاتصال لابد من الوصول إلى أحد الافراد ،وتطلب منه إلغاء الإشتراك وكل الإشتراكات على رقم هاتفك  ، وتطلب إستعاده وترجيع الرصيد ، ومهم جداً أن تطلب إلغاء كل الإشتراكات وإستعاده الرصيد ، و تطلب البلوك لهذه الخدمات مهم جدا ان تطلب البلوك  .

أكثر الخدمات التي  تسرق الرصيد يوميا من الأف الإيطاليين kidding room

إن لم تستطع إستعادة الرصيد  بحجة أنك تم استعاده قبل ذلك ، او اى حجه واهيه ممكن الاتصال على الموقع العام لحمايه المستهلك لخدمه الاتصالات او ترسل ايميل فى الرابط وهم يستجيبوا لمشاكل العملاء   ???

 https://www.agcom.it/elenco-dei-co.re.com.-e-relativi-indirizzi

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock