2
أخر الاخبار

ميلانو تنافس 20 مدينة وبقوة من أجل الفوز بصناعة هامة جدا

ميلانو  . فى اجتماع موسع بين رئيس الوزراء باولو جنتلونى و بى بى صاله محافظ ميلانو  و روبرتوه مارونى رئيس اقليم لامبارديا اتخذ الثلاثى  قرارا بالمنافسة من أجل  الشركه الأوروبية للأدوية في ميلانو l’Agenzia europea del farmaco والتى ستتركها لندن بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

يقول جنتلونى أن هذه مباراة ميلانو ولابد ان تكسبها نحن نلعب ليس فقط للمشاركة المشرفة ولكن لكسب أكبر شركه اروبيه للأدوية لميلانو .

المنافسه شديدة بين عشرين مدينة فى أوروبا  تحاول الفوز بالمؤسسة الاوروبيه للأدوية.

المؤسسه الاوروبيه للأدوية بها ٩٠٠عامل بأسرهم لابد من إنتقالهم فى غضون ٢٠١٩ من لندن أما عن  المكسب السنوى للشركة فيقدر بقيمة ٣٠٠ مليون يورو .

وتقوم الشركة بعقد ٥٠٠ اجتماع سنوى يحضره حوالى ٦٥ الف مشارك من دول العالم وأعرب جنتلونى عن جاهزية ميلانو  لإستقبال المؤسسة وأحداثها.

وتعد ميلانو من افضل ٦٥ مدينه فى العالم وموقعها الفريد فى أوروبا يجعلها من افضل المدن المتقدمه لإداراة المؤسسة الأوروبية للأدوية.

الدبلوماسيه تعمل من أجل توجيه الإختيار على ميلانو فى نوفمبر القادم  تجديدا للثقة فى الحكومة الإيطالية و قدرتها كما فعلتها ميلانو ونجحت فى استقبال اكسبوا ٢٠١٥ expo

وقال مارونى : نحن جاهزين لإستقبال المؤسسه الاوروبيه للأدوية  فميلانو بها كل الخدمات  من مطارات وأماكن ترفيهية وثقافيه وتستطيع أيضا إدارة صناعة كبيرة بحجم صناعة الأدوية.

يذكر أن الإيطاليين من أفضل الشعوب صحة فى أوروبا .

أما عن الصناعه الميكانيكية فإيطاليا تعتبر الثانية في أوروبا بعد ألمانيا فى الصناعه ومن افضل خمسه دول فى العالم وبها معامل أبحاث وجامعات من أفضل جامعات العالم .ولذلك تعد من أكثر المدن جاهزية لإستقبال  l’Agenzia europea del farmaco  EMA…

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock