2
أخر الاخبار

ميلانو : كمسرى قطار يطعن نفسه ويتهم مهاجر إفريقى !


التعرض للعنف والطعن فى القطار  كان فقط من وحى خيال كمسرى القطار “دافيدى فيلترى” والذى يعمل على خط بياتشنسا ميلانو . حيث إدعى دافيدى تعرضه لإعتداء من قبل مهاجر إفريقى يبلغ من العمر حوالى عشرين عاما وشعره مرفوع لأعلى .

و قال ان المهاجر الإفريقى قد قام بإستخدام سلاح للإعتداء عليه ولكن الكمسرى الإيطالى حاول الدفاع عن نفسه ف طعنه المهاجر الأفريقى فى يده اليمنى  وفر بالهروب بمجرد وصول القطار لمحطة “سانتو ستيفانو لوديجانو”!
وعليه فقد إتخذ البوليس الإيطالى الإجراءات المتبعة فى هذه المواقف حيث قام بإفراغ كاميرات المراقبة وإتضح خروج الكمسرى وحيدا من القطار لحظة وصول القطار إلى محطة “سانتو ستيفانو لوديجانو ” وعدم هروب أحد من القطار ومن هنا تسرب الشك إلى المحققيين وبدأوا بمواجهة الكمسرى بالفيديو !
و إعتقد المحققون  أن الجرح الموجود باليد اليمنى للكمسرى تم عمله بمشرط طوله حوالى 11 سم قد أحضره الكمسرى من بيته وقام بطعن نفسه .

ومن ناحية أخرى  أثناء التحقيقات تم القبض على مهاجر أفريقى غانى يبلغ من العمر 25 عاما مطابقا للمواصفات التى كان قد  أدلى بها الكمسرى وتم إيقاف المهاجر 5 ساعات حتى إعترف الكمسرى بكامل الحقيقة وأنه هو من طعن نفسه 
وعلل الكمسرى فعلته بأنه أراد إبراز ما يتعرض له هو وأصدقاءه فى العمل من خطر لعدم توافر عنصرالأمان فى العمل لهم 
وإعترف بفعلته وتم توجيه تهمة الإفتراء والبلاغ الكاذب له وتم إحتجازه وتم إطلاق سراح المهاجر الأفريقى المتهم زوراً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock