2
أخر الاخبار

نابولى : طعن طفل مصرى ونقله للمستشفى فى حالة خطيرة!

نابولى : قام مجرم إيطالى يبلغ من العمر 44 عاماً بطعن شاب صغير مصرى يبلغ من العمر 17 عاماً فى وضح النهار !

قام مجرم إيطالى مسجل سوابق يبلغ من العمر 44 عاماً ويقيم بقرية “سانت أنتيمو ” بالإعتداء على شاب مصرى صغير عمره 17 عاماً بالطعن فى رأسه بدافع الإنتقام وأصابه بجروح خطيرة ، وتعود الأحداث إلى صبيحة اليوم حيث الشاب المصرى الصغير كان يجلس فى إحدى الميادين العامة عندما جاء إليه المجرم الإيطالى وبدأ فى سبه وإهانته وعليه نشبت مشادة بين الطرفين قام على إثرها المجرم الإيطالى بعض المصرى فى صدره ومن ثم طعنه فى رأسه وأصابه بجروح قطعية خطيرة وفر هارباً ولولا تدخل المارة لكانت للمشادة نهاية لا يتمناها أحد .

وكانت تحريات البوليس الإيطالى أفدت إلى أن هذه المشادة ليست الأولى بين الطرفين فيوم 22 أغسطس الماضى كانت هناك مشادة أخرى بين الطرفين و أصيب فيها أيضا الشاب المصرى بجروح ولولا تدخل المارة أيضاً لإنتهت المشادة إلى شكل أفظع !
وكان البوليس الإيطالى قد توصل إلى الجانى والمجنى عليه عن طريق مقاطع فيديو كان الشباب الإيطالى قد صورها ورفعها على مواقع التواصل الإجتماعى فيسبوك.

تم ضبط المجرم الإيطالى الذى حاول الإختباء فى بيت أحد أقاربه بقرية “كازاندرينو” بشارع “كارلو ألبرتو” وإعترف بفعلته وجارى عرضه على النيابة وإستكمال التحقيقات ويوجد الآن بسجن “بوجيوريالى”

أما الشاب المصرى الصغير فيرقد حاليا فى مستشفى “سان جيوفانى دى ديو ” فى حالة مستقرة بعدما تلقى العلاج المناسب ،
وجدير بالذكر يعيش الطفل الصغير فى بيت إيواء تحت رعاية الحكومة الإيطالية !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock