2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا الإثنين ٩ أكتوبر

١-وزاره الداخليه تعقد العديد من الاتفاقيات لترحيل المهاجرين واللاجئين للبلادهم الاصليه و افتتاح ملجأ فى اقليم يوليا لاستقبال اللاجئيين ، وزير الداخليه يشدد على ان كل كمونه لابد من استقبال الحصه المخصصه لها من اللاجئيين وهى ٣ لاجئيين على كل الف ساكن ويتم تعليمهم القوانين واللغه ….

**************************

٢-سنداكو ميلانو السابق بيزبيا يفتح الحوار مع ماتيو رينزى من أجل الاتفاق على القانون الانتخابي الروزتليم ….

***********************

٣-حوالى مليون متظاهر أمس فى مدريد ضد التقسيم لإقليم كاتالونيا و رئيس البوليس يعتذر للمصابين يوم الإستفتاء فى المواجهات مع البوليس الاسبانى، و وراء الازمه الاسبانيه ألقوانين والتعقيدات من الاتحاد الأوروبى ..

*********************

٤- شيزارى بتستا الهارب من اربعه أحكام بالمؤبد فى البرازيل له ٥٠ صديق ومتعاون معه هاربين فى دول أخرى وايطاليا تطلب تسليمهم عبر الإنتربول الدولى  ….

*********************

٥-القبض فى مدينه فراره الإيطالية  على اخو احمد التونسى  قاتل الفتاتين في مرسيليا فى فرنسا فى حادث طعن والذى تم  قتله من البوليس الفرنسى ….

********************

٦-عمليه إطلاق نار  من حرس الشواطئ التونسى على مركب مهاجرين فى البحرالمتوسط قادم من تونس ووفاه ٣٠مهاجر وإنقاذ سبعين ، وألمانيا تقول انه استقبلت ٢٠٠ الف لاجئ ….

**********************

٧-الاسر الإيطالية تعانى من الديون،  وأسره من كل خمسه أسر مديونيه بمتوسط  ١٩ الف يورو،  والديون الإجماليه للاسر حوالى ٤٩٦.٥ مليار يورو ….

*******************

٨-فى عمليه أحصاء للجرائم فى إيطاليا فى كل ساعه يتم الإبلاغ عن ٢٤٠ جريمه فى كل ايطاليا بمعدل ٨الاف بلاغ يوميا ، وفى المركز الاول ميلانو وبعدها رمينى وزياده فى جرائم النصب عبر الإنترنت والسرقه والسرقه بالإكراه….

*********************

٩-الخبير الهندسى رينسوه بينوا يقول لابد من الموافقه على قانون الجنسيه لابناء المهاجرين ولابد لكل من يرفض القانون أن  يسال إبنه عن أصدقائه من المهاجرين …

******************

١٠-وزير النمو الاقتصادى كلاندا يلغى مقابله مع مندوبين عن عمال شركه اليفا فى مدينه تارنتوه لتصنيع الحديد والصلب والنقابات العمالية والاتحادات تعلن عن إضراب عن العمل ..

*********************

١١-الجو اليوم فى تحسن على إيطاليا ودرجات الحرارة لا تتعدى ٢٠ درجه…

**************

١٢- سعر اليورو اليوم مقابل الجنيه المصرى ٢٠.٧٠  جنيها 

*************

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock