2
أخر الاخبار

أطفال مصريون يتحرشون بفتاتين بميلانو

فى واقعة نأمل ألا تكرر مرة أخرى ، أفادت صحيفة la repubblica ان قوات الشرطة بميلانو تلقت بلاغا من طالبتين أوكرانيتين 21 عاما و 23 عاما تدرسان بالجامعة بميلانو تفيدان بتعرضهما لعملية تحرش من قبل مجموعة كبيرة من الأطفال المصريين! 

عند وصول قوات الشرطة لمكان الحادث كانت حالة الفتاتان تسمح بإستجوابهما واللتان أفادتا بتعرضهم للتحرش الشديد جسديا من قبل مجموعة من الأطفال المصريين الصغار فى منطقة “سان سيرو” وتحديدا فى باركو ديل مونتى ستيلا وقالت إحدى الفتيات أن الأطفال قد أحاطوا بهم وقاموا بعمل دائرة حولهم محاولين لمسهم  و لكنهم حاولوا الدفاع عن أنفسهم فقام أحدهم بالفرار بدراجة الشيرنج التى كان يركبها وتبعه الأخرين .

بعد أن تتبعت الشرطة التسجيلات بالفيديو فى المنطقة تم تحديد هوية الأطفال وتبين أن أعمارهم تترواح ما بين  12  وحتى 15 عاما .تم ضبط طفلين 13 عاما ولم يتم إتخاذ أى إجراء معهم نظرا لسنهم الصغير وتم إرجاعهم لآبائهم وتم ضبط أخر فى تمام السادسة مساءا فى “باتسا لوتو” ويبلغ من العمر 15 عام وتم إيداعه بيت الأحداث بميلانو وتم ضبط طفل آخر 15 عام ولكن تبين برائته وعدم اشتراكه فى الأحداث !

جدير بالذكر أن الفتاتان لم تطلبا أى تدخل طبى وبالتالى لم تصل الإسعاف إلى مكان الحادث.القضية لم تنتهى بعد حيث تستكمل الآن التحقيقات لضبط باقى الأطفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock