2
أخر الاخبار

اخبار ايطاليا اليوم الأحد 18يونيو

  1. عناوين الصحف الصادرةاليوم 

١-رئيس الوزراء باولو جنتلونى يدعو مجلس الشيوخ التصويت بنعم على قانون الجنسيه لابناء المهاجرين من اجل الاندماج ويعلل بالقول من يولد من أبناء الإيطاليين خارج إيطاليا ياخذ الجنسيه الايطاليه وهؤلاء مولدين على ارض ايطاليا ……

**************

٢-سالفينى يعارض قانون الجنسيه لابناء المهاجرين ويقول اذا اقتضى الامر سنجمع توقيعات الإيطاليين من اجل عمل استفتاء على اعطاء الجنسيه الايطاليه لابناء المهاجرين كهدية مجانية.والغائه للأبد …

***************

٣-جريلو رئيس حركه خمس نجوم يعارض قانون الجنسيه لابناء المهاجرين ويقول لا فائدة منه ولابد من الالتفات لمشاكل الإيطاليين وترك المهاجرين وشانهم….

*****************

٤-وزير الداخلية يقول إيطاليا الدوله الوحيده فى دول الاتحاد الأوروبي التى تأوى المهاجرين ويدعو سفن الانقاذ الالمانيه والإنجليزية اخذ المهاجرين ولو مره واحده  الى ألمانيا او إنجلترا….

*****************

٥-انقاذ 3000 مهاجر فى البحر المتوسط امس وفى طريقهم الى السواحل الإيطالية في ظل ازدحام شديد في مراكز الإيواء….

****************

٦-استقاله امس المدير الإداري لكنسب وهى المؤسسة المسؤله عن المناقصات العامه والتى تعرض للشركات…..

***************

٧-لندن بعد حريق جرين فليدا تور احتراق اسره مغربيه كاملة وارتفاع عدد الضحايا ورئيسه الوزراء تريزا ماى تعلن عن ان الحكومه فشلت فى مساعدة الاسر ومظاهرات تطالبها بالاستقالة ….

*****************

٨-إلغاء الرومينج في كل اوروبا ومن منتصف هذا الشهر يمكن استعمال التليفون فى كل اوروبا 28 دوله بنفس اسعار إيطاليا ولكن لمده لاتزيد عن أربعة أشهر وسويسرا خارج هذاا الاتفاق ولكن بريطانيا فى الاتفاق لانه مازالت فى الاتحاد الاوروبى….

*************

٩-انخفاض في درجات الحرارة من اليوم بسبب الرياح البارده القادمه من روسيا و انكسار موجه الحر التى اجتاحت إيطاليا طول الاسبوع….

****************

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock