2
أخر الاخبار

رجل أعمال إيطالى يشكو قلة العمال رغم أن المرتب 1400 يورو !

رغم وجود مكان العمل بمنطقة رئيسية فى ميلانو ورغم إرتفاع المقابل المادى للعمل إلا أن “أنجيلو باتينى” صاحب سلسلة مخابز وبارات “أومونيمى” يعانى ويشكو من قلة العمالة !

قال رجل الأعمال الإيطالى “أنجيلو باتينى” أنه منخرط تماماً فى البحث عن عمال لمخبزه الموجود فى”كورسو جاريبالدى” وهى  المنطقة الأثرية الشهيرة بوسط ميلانو .
يقول أنجيلو “علقت لوحة على باب المخبز منذ أغسطس الماضى بحثاً عن عمال للمخبز والبار والحسابات والنظافة وذلك بجميع الفروع الخمسة للمخابز إلا أنه إستطاع تعيين فقط 4 أفراد منهم إثنين تركوا العمل بالإضافة أن بقية من تقدم للوظائف يأتى للعمل إما بدون خبرة أو يريد العمل بدون عقد ليحوز على إعانة البطالة من الدولة !”.
وأردق أنجيلو قائلاً أنه رغم إعتدال المرتب الذى يصل إلى 1400 يورو وضمان جميع الحقوق للعمال إلا أنه مشكلة إيجاد العامل المنتظم بشكل جدى أصبح مشكلة كبيرة تواجه أصحاب العمل  

أنجيلو يشير إلى الوظائف المتاحة فى فروع عمله

ويضيف أنجلو قائلا “بالفعل لقد إخترنا عمال ولكن بعد وضعهم فى فترة البروفة لم يثبتوا جدية أو نجاح فى العمل ، وعندما تم سؤاله أنه مع وجود هذه الصعوبات كيف يحافظ على سير العمل رد قائلاً أنه إستعان بربات المنازل اللاتى يعملن من المنازل 3 ساعات فى الصباح وعن طريق الدارسين فى مجال المخايز من الشباب ولكنه عقب أن الشباب يأتون للعمل عدد من الأشهر فقط للحصول على شهادة خبرة ومن ثم السفر والهجرة للعمل للخارج حيث نشاط المخابز وشيف الحلوى خارج إيطاليا مطلوب وبشدة .

العمل فى إيطاليا
المخبر من الداخل

وختم أنجيلو حديثه قائلا ” أنا فخور بهذا العمل وبكونى جزأ من منظومة إيطالية مائة بالمائة لن أتنازل أبداً وأفضل الإنتظار فى إختيار الأفراد والعمال على التسرع فى إختيار عمالة غير مؤهلة أو عمالة لا تتميز بالجدية وأدعو جميع من لديه الخبرات اللازمة للعمل معنا فى مجال المخابز أو الحلويات أو النظافة أو الحسابات إلى زيارة فروعنا الخمسة والتقدم للوظائف .

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. معلم وخباز خبرةفي عجن الدقيق ووضعه في الخمارة وبعددلك وضعه في الكوشة ونصنع جميع انواع الخبز -نتقدم اليكم بتوظيفي عندكم في مجال صناعة الخبز هاتف جوال واتساب فايبر 00218925382176 جاهز للسفر من ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock