2
مواضيع هامة

كيف تتخلص من نسيانك لدفع الفواتير وتراكم غرامات التأخير عليك ؟

كثير منا يجد صعوبة فى دفع فواتير الكهرباء أو الغاز أو الإنترنت فى المعياد وأحيانا يتم قطع الخدمة بسبب التأخر بسبب عدم وصول أصلا الفاتورة إلى المنزل أو بسبب نسيانها فى أى مكان أو الإنشغال وعند إستعادة الخدمة لابد من دفع غرامة لإعادة الخدمة وإليكم الطريقة الذهبية لتوفير سواء فى دفع الفاتورة وتوفير الوقت.

●اختيار RID البنكى أو sepa تجعل الفاتورة تُدفع من البنك مباشرة من الحساب البنكى الخاص بك فى يوم إنتهاء صلاحية الفاتورة بطريقة أوتوماتيكية ،  وبذلك توفر الوقت والجهد فى الذهاب إلى البوسطة ، والوقوف فى الطابور وتنتظر و تدفع ضريبة الدفع ١.٥٠ يورو ستوفر هذه الضريبه أيضا.

ويتم توفير كذلك ضريبة إرسال الفاتورة لأنك ستتسلم الفاتورة على الإيميل الخاص بك وبذلك تضمن وصول الفاتورة ودفعها من دون ضياع الوقت والجهد ومنعاً للنسيان .

وكذلك استعمال الRID أو SEPA يوفر مصاريف التأمين الذى تأخذها شركات الغاز والكهرباء عند بداية كل عقد وهو ما يسمى deposito cauzionale.

كيف يتم التفعيل ؟

العملية فى منتهى السهولة حيث  لابد من ملئ موديل تعطيه لك الشركة من شركات الكهرباء أو الغاز أو الإنترنت وتوقيعه ويكون موجود فيها بيانات الحساب البنكى الخاص بك  من رقم الحساب ورقم الايبان ،و أن تقر بأنك تمنح الثقة لأخذ الفواتير من حسابك البنكى ولابد من وجود حساب بنكى أو فى البوسطه الإيطالية لإتمام العملية.
ومن الممكن أن تفعّله أيضاً عن طريق الإتصال بشركه الكهرباء أو الغاز وعمل الريد مع عمال الإتصال ويكفى إعطائه البيانات الخاصة بحسابك البنكى.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. طبعاً الكلام ده كويس بس عيبه انك بكده بتدفع الرأي لان البنك هيدفع الفاتورة كاملة
    لكن لو دفعتها انا عن طريق البونيفكو مبدفعشي الرأي وده لان ناس كتير مبتحبش تدفعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock