2
أخر الاخبارمواضيع هامة

تقرير كامل بالتفصيل عن متوسط المرتبات والمعيشة بإيطاليا 2021

    • *مقدمة عن الرواتب و الأجور في ايطاليا

      *معلومات عامة عن ايطاليا

      *الحد الأدني للأجور في ايطاليا

      *الوظائف و المهن الأعلي أجرًا في ايطاليا

      *معدل ضريبة الدخل الشخصي في ايطاليا

      *الوظائف و المهن المطلوبة في ايطاليا

      *تكلفة المعيشة في ايطاليا

      *الأسئلة الشائعة حول الرواتب و الأجور في ايطاليا

    33

     

     

     

    مقدمة عن الرواتب و الأجور في ايطاليا

     

    الرواتب و الأجور في ايطاليا لعام 2021 ، في هذا المقال يتم مناقشة الحد الأدني للرواتب في ايطاليا ، الضرائب في ايطاليا لعام 2021 ، الأجور في ايطاليا ، متوسط الرواتب في ايطاليا ، المهن و الوظائف ذات الدخل المرتفع في ايطاليا و كل ما يخص موضوع الرواتب و الأجور في ايطاليا لعام 2021 بشكل علمي و دقيق . ما هو ادني راتب في ايطاليا لعام 2021 ؟ ما هو اعلي راتب في ايطاليا لعام  2021 ؟ ما هي الوظائف المطلوبة في ايطاليا لعام 2021 ؟ ايطاليا ، واحدة من افضل البلدان في اوروبا لهذا السبب قررنا كتابة هذا المقال لمتابعينا الكرام .

     

     

    معلومات عامة عن ايطاليا

     

    بلد إيطاليا الجميل ، المعروف رسميًا بأسم جمهورية إيطاليا ، يقع في جنوب القارة الأوروبية. من المثير للاهتمام معرفة أن بلد إيطاليا الجميل يتكون من شبه الجزيرة الإيطالية و جزيرة صقلية و جزيرة سردينيا في البحر الأبيض المتوسط . يتحدث سكان هذا البلد اللغة الإيطالية و هي اللغة الرسمية للبلاد . يبلغ عدد سكان إيطاليا الحاليين 60409258 نسمة اعتبارًا من الثلاثاء 2 فبراير 2021 ، بناءً على تفاصيل Worldometer لأحدث بيانات الأمم المتحدة. تبلغ مساحة ايطاليا 301338  كيلومتر مربع و عملتها الرسمية هو اليورو . من الجيد أن تعرف أن إيطاليا واحدة من أكثر الدول اكتظاظًا بالسكان في القارة الأوروبية. إذا كنت تخطط للهجرة إلى إيطاليا ، يمكنك التقدم من خلال العمل ، الدراسة و الأستثمار .

    أو مراجعة موضوعنا الشامل عن الهجرة لإيطاليا

     

     

     

    ⚒الحد الأدني للأجور في ايطاليا

     

    لا يوجد حد أدنى للأجور في جميع المجالات في إيطاليا. بدلاً من ذلك ، يتم تحديد الحد الأدنى للأجور من خلال اتفاقيات  (NCBAs).

    يبلغ متوسط أجر الساعة الذي تغطيه هذه الاتفاقيات حوالي 7 يورو للساعة على الرغم من أنه يختلف قليلاً عبر القطاعات المختلفة. يكسب الشخص الذي يعمل في إيطاليا حوالي 3650 يورو شهريًا. تتراوح الرواتب بين 920 يورو (أدنى متوسط) إلى 16300 يورو (أعلى متوسط ، الحد الأقصى للراتب في ايطاليا). يعمل الإيطاليون أقل بقليل من 36 ساعة في الأسبوع في المتوسط . يمكن القول أن ساعات العمل القانونية في ايطاليا هي 40 ساعة ، بالإضافة إلى ثماني ساعات من العمل الإضافي.

     

    الوظائف و المهن الأعلي أجرًا في ايطاليا

     

    قبل الهجرة الي بلدا ما يجب التحقق من متوسط الرواتب في ذلك البلد . يمكن القول ان متوسط الرواتب في ايطاليا اقل مما هو عليه في البلدان الأوروبية الأخري . ادناه يمكنك التحقق من الوظائف و المهن الأعلي أجرًا في ايطاليا لعام 2021 .

     

    متوسط المصاريف بإيطاليا12 1

     

     

    ⚒معدل ضريبة الدخل الشخصي في ايطاليا

     

    ضريبة الدخل الرئيسية المفروضة على الأفراد هي ضريبة الدخل الشخصي ( (PIT) ، و المعروفة أيضًا باسم Imposta sul reddito delle persone fisiche (IRPEF) . معدلات الضريبة في ايطاليا تصاعدية و تتراوح من 23٪ إلى 43٪. يمكنك التحقق منها من خلال الجدول التالي.

     

    الضرائب بإيظاليا

     

     

     

    ⚒الوظائف و المهن المطلوبة في ايطاليا

     

    بالطبع ، يجب على الأشخاص الذين يفكرون بـ العمل في إيطاليا أن يكونوا على دراية بقائمة الوظائف المطلوبة في إيطاليا من أجل التقدم للحصول على تأشيرة عمل إيطالية. نظرًا لارتفاع معدل البطالة في هذا البلد ، يجب علي الأشخاص الذين ينوون العمل في إيطاليا ، يحصلون على عرض عمل من صاحب عمل ثم يتقدمون للحصول على التأشيرة . تجدر الإشارة إلى أن الحصول على تأشيرة عمل إيطالية أمر صعب للغاية و لن يتمكن مقدم الطلب من الحصول بسهولة على تأشيرة عمل في هذا البلد . ادناه يمكنك التحقق من قائمة الوظائف و المهن المطلوبة في ايطاليا لعام 2021 .

     

    1_ طبيب عام

    2_ طبيب اسنان

    3_ اطباء العلاج الطبيعي

    4_ مدرس – معلم

    5_ الهندسة الكهربائية

    6_ محاسبون

     

     

    ⚒تكلفة المعيشة في ايطاليا

    من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند الهجرة إلى إيطاليا هو النظر في تكلفة المعيشة في هذا البلد ، و يجب أن يكون مقدم الطلب قادرًا على دفع نفقات المعيشة في هذا البلد . بشكل عام ، تعتمد تكلفة المعيشة في بلد ما على نمط و مكان إقامة الأشخاص ، و لكن في المتوسط ​​، تكون تكلفة المعيشة في إيطاليا مرتفعة ، و يجب على المتقدمين قبل أي إجراء التحقق من تكلفة المعيشة في هذا البلد . في الجدول التالي ، قمنا بالتحقق من تكلفة المعيشة في إيطاليا .

     

    14

     

    ❓هل يمكن الحصول علي عمل في ايطاليا ؟

    بسبب معدل البطالة المرتفع ، قد يكون من الصعب الحصول علي عمل في ايطاليا ولكن بالسعى تصل لكل مراد

    ❓هل تكلفة المعيشة في ايطاليا منخفضة ؟

    تكلفة المعيشة في ايطاليا مرتفعة

    ❓كم معدل الضرائب في ايطاليا ؟

    23٪ إلى 43٪.

    ❓هل يوجد حد ادني للأجور في ايطاليا ؟

    لا يوجد حد أدنى للأجور في جميع المجالات في إيطاليا. بدلاً من ذلك ، يتم تحديد الحد الأدنى للأجور من خلال اتفاقيات  (NCBAs)

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock