2
أخر الاخبار

مونزا : بطولات “ميمو” حارس عقار مصرى فى مونزا .. يسجل رقم قياسى فى القبض على اللصوص

نقلاً عن جريدة IL GIORNO الإيطالية،
لم تكن بالبعيدة أخر مغامرة لحارس العقار المصرى محمد صلاح  الشهير ب”ميمو” صاحب الخمسين عاماً والمعروف لدى الجميع فى مونزا بصائد اللصوص !
محمد يعمل حارس لعقار فخم فى منطقة مرموقة حيث يقطن المغنيين بمونزا  منذ 31 عاماً أى بعد وصوله لإيطاليا بستة أعوام .الليلة ما بين الجمعة والسبت فى الخامسة صباحاً سجل محمد بطولة جديدة تضاف لسجله الحافل من إتقان وإخلاص فى العمل حيث إستطاع محمد إلقاء القبض على لص كان يتسلل للعمارة المسؤل عنها محمد بغرض السرقة  .

يحكى محمد أنه وبعد رحيل سكان العمارة لقضاء أجازاتهم فى أغسطس تخلو جميع الشقق ويبدأ اللصوص فى الظهور وأنه فى هذه الفترة يلقى بسمعه فى المنطقة ويركز مع الغرباء ويلاحظهم و أوضح أنه فى خلال 31 عاما خدمة كحارس للعقار إستطاع القبض على 35 لصاً بسبب إجتهاده فى عمله .

ويستطرد محمد حديثه قائلاً أنه فى يوم الحادث إلتقط صوت ضوضاء غريب فى العمارة فخرج مسرعا ليجد نفسه فى مواجهة اللص ، لم يتردد محمد لحظة فى الإنقضاض على اللص الذى لاذ بالفرار ولكن محمد لم يترك اللص وخرج مهرولاً خلفه فقام اللص بإخراج لوح تزلج “سكيت بورد ” وحاول الهرب به ولكن محمد عاد للخلف وأخذ دراجته وإستمر فى مطاردة اللص حتى إستطاع اللحاق به  وقام بإمساكه وإبلاغ الشرطة التى وصلت فى الحال وتسلمت المجرم .

الشرطة تعرف جيداً “ميمو” وشهرته بمطاردة اللصوص ، وعند وصول الشرطة شرح محمد لهم كيف قبض على المجرم ليس ذلك فحسب وإنما أخذ منه تفصيلاً لكيفية دخوله للعمارة عن طريق كسر زجاج إحدى  السيارات وأخذ ريموت جراج العمارة منها و التسلل إلى داخل العمارة وبالفعل وجد البوليس أن إعترافات اللص صحيحة حيث وجدوا حطام زجاج السيارة ولم يجدوا ريموت الجراج موجودا ولولا وجود ميمو وتدخله لنجح اللص فى سرقة ما يريد . 
هنأت الشرطة محمد على عمله وإخلاصه وتم ترحيل المجرم “بلغارى الجنسية” إلى السجن.

وإختتم محمد حديثه قائلاً : هذا اللص هو رقم 35 على مدى خدمتى فى العقار لمدة 31 عاماً فأنا أكره المجرمين وأحاول أن أجتهد فى عملى قدر الإمكان .
ويضيف محمد , لم يكن سهلاً أبداً أنه  يتقبلنى الناس كحارس لعقارهم فكانوا ينظرون إلىّ بإستغراب فكيف لهم أن يتقبلوا شخص أجنبى كحارس لعقارهم ! ولكنهم تعلموا الآن أن يحبوننى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock