2
أخر الاخبار

ميلانو : إيقاف أختين مصريتين تطلبان الطعام يومياً من منافذ الفقراء وتعاودان بيعه فى السوق السوداء!

قامت شرطة مكافحة الأنشطة غير المشروعة بميلانو بإيقاف أختين مصريتين يوم أمس الأحد بمدينة ميلانو بناءاً على تحريات و متابعة لهما !
بعد متابعة الشرطة للأختين تبين ترددهم يومياً على منفذ إعطاء الطعام للفقراء “Pane quotidiano” بميلانو فى “viale toscana” 28 للإنضمام لطابور الفقراء يومياً دون كلل أو ملل حتى ومع طول الطابور ليأخذوا الأطعمة ليس ذلك فحسب بل كانتا تشتريا الأطعمة أيضا من الفقراء أمام المنفذ بنقود قليلة جدا ،
 وبعد نجاحهم فى الحصول على الأطعمة  كانتا تعيدان بيعها أو مقايضتها فى مكان ليس بالبعيد عن منفذ الطعام فى سوق غير قانونى قامتا بإنشاءه مع أخرين !

نجحت الشرطة فى إيقافهم ومصادرة كميات كبيرة جدا من الأطعمة تتنوع بين “بيض وجبن ولحوم وأسماك وأطعمة أخرى فى وضع مزرى صحياً من حيث النظافة والحفظ حيث كانتا تفترشان الرصيف وتضعان الأطعمة على ملاءة كبيرة على الأرض تحت الشمس والغبار  !
تم تحريز أشياء أخرى أيضاً مثل الملابس وأحذية وشنط و إكسسوارات للمحمول و مبيعات أخرى ! 

بعد إيقافهم تبين أن الأختان تقيمان بشكل قانونى على الأراضى الإيطالية  وتم تسجيل سابقة بيعهم لأشياء بشكل غير قانونى وتم إبعادهم عن منطقة منفذ البيع لمدة 48 ساعة طبقا لقانون “مينتّى” وفى حالة كسرهم للقرار قد يصل الإبعاد إلى 6 أشهر أو عامين !! 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock