2
أخر الاخبار

أخبار إيطاليا الجمعه ٢٢ سبتمبر

عناوين الصحف الصادرة اليوم 

١-رئيس مجموعه حقوق الانسان فى البرلمان مانكونى يدعو الى التصويت على قانون الجنسيه لابناء المهاجرين باستخدام حجب الثقه عن الحكومه و يقول لقد تم إستخدام حجب الثقه ٦٠ مره هذا العام ويدعو الحكومه الى التصويت على القانون هذه الدوره البرلمانية….

***************************

٢-غرق أمس ١٠٠ مهاجر فى البحر المتوسط بعد تركهم من المهربين ٥ أيام في البحر من دون ماء او غداء او بنزين فى المركب المتهالك ….

*************************

٣-كوريا الشماليه تهدد ترامب بالإعلان عن تجربه قنبلة هيدروجينية فى المحيط الهادئ وتقول عن ترامب بشان تهديد خطاب الأمم المتحدة بأنه مجنون….

**********************

٤-إعداد قانون انتخابى جديد باسم الروزتليم  للتصويت عليه في البرلمان  ، وحزب برلسكونى وسالفينى موافقين عليه ولكن الحزب الديمقراطى والخمس نجوم معارضون….

*************************

٥-ارتفاع الناتج العام الإيطالى يقيمه   ١.٥ % وزياده فى التعينات بقيمه مليون فرصه عمل  ، و زياده فى العقود المحدده ونقص فى العقود المفتوح ، والعاطلين فى ايطاليا ٣ مليون عاطل بقوه عماليه ٢٣ مليون عامل …

***********************

٦-حركه الخمس نجوم فى التصويت على الويب أمس لاعضاء الحركه ١٣٠ الف مسجل رسمى لإختيار مرشح رئاسة الوزراء ،  تجد صعوبه بسبب عدم تحمل السيرفر ضغط الأعضاء وتأجيل التصويت لليوم …

************************

٧-تورينو تنتظر حدث عالمى وهو استقبال مؤتمر السبعه دول الصناعيه العظمى G7 ،  و السنداكو ابندينوه تلغى بعض المؤتمرات و الندوات على هامش القمه بسبب الخوف من المتظاهرين الذين يأتون من جميع أنحاء العالم ضد العوالمه والأمن  …..

***************************

٨-كتالونيا تريد الإنفصال عن أسبانيا فى إستفتاء اول أكتوبر القادم ،  ونزول ٤٠٠ الف متظاهر ضد قرارت رئيس الوزراء الاسبانى …..

**************************

٩-مدينه فلورنس اليوم متأهبه لإستقبال رئيسه وزراء بريطانيا تريزا ماى ، وتلقى  خطاب عن الخروج من الأتحاد الأوروبي وبعض الصعوبات التي تواجه أوروبا ….

***********************

١٠-الانبس يرسل خطابات لبعض  العجائز على المعاش يطالبهم باستعاده بعض المعاشات بسبب اخطاء فى الحسابات ،  ويطالب رجل ٨٠ سنه باستعاد ٧٤ الف يورو اخطاء من سنه ٢٠٠٠ الى اليوم،  واخر يطالبه ب٦٤  الف وهناك العديد من الحالات،    وغضب من اصحاب المعاشات….

****************************

١١-ام جوليو ريجينى تعبر عن غضبها بسبب تهديد أمس محامين جوليو فى مصر بغلق المكتب واعتقالهم من الشرطه المصريه بعد نشر تقرير عن حالات الإخفاء القصرى والاعتقالات والاغتيالات خارج القانون ….

**********************

١٢-طرد المتسولين من أمام مبنى الفتيكان أمس والمسؤول يقول مساله جمالية فقط ،  والبابا عنده علم ، والبابا يصرح بعدم مسامحه القساوسة المتهمين باغتصاب أطفال ، والكنيسه لا تعفو عن اى قس يغتصب او يستغل الأطفال جنسيا ….

*************************

١٣-الجو اليوم معتدل وبارد صباحا اقل من عشره درجات ….

*********************

١٤-سعر اليورو مقابل الجنيه المصري ٢١.٠٧ جنيه….

**************************

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock