2
أخر الاخبار

بخطة جديدة trenitalia تقلص على الساعات بين إقليمى لومبارديا وأومبريا

أعلنت خطوط السكك الحديدية الإيطالية “trenitalia” عن تقديم أول ربط لقطار عالى السرعة مباشرة بين محافظات أومبريا ولومباردي، وأكدت شركة السكك الحديدية أنه إعتبارا من أول شهر فبراير 2018، سوف تستغرق الرحلة بين بيروجيا وميلانو أكثر من ثلاث ساعات.

سيتم تشغيل الخدمة سبعة أيام في الأسبوع وسوف يمر القطار بمحطات فلورنسا وبولونيا وتورينو.
ووفقا للجدول الزمني المقرر، سيغادر قطار فريتشياروسا السريع بيروجيا في الساعة 5:30 صباحا ليصل إلى ميلان في الساعة 8:30، مع عودة 18:45 مساءا في بيروجيا الساعة 22:18.

وأثناء الإعلان عن الخبر فى بيروجيا يوم الاربعاء وصف عمدة بيروجيا اندريا روميزى، فى عرض قدمه ، الخط الجديد “خطوة صغيرة فى ثورة كبيرة” تجعل منطقته اقرب الى المركز التجارى والمالى فى ايطاليا.

وكان السفر من بيروجيا إلى ميلانو يستغرق أربع ساعات على الأقل، وكانت الخدمة تعانى من بطأ القطارات الإقليمية والحافلات التى كانت تضطر إلى الدوران حول روما أو فلورنسا. ومن المتوقع أن تبسط الرحلة الجديدة الوصول بين ميلانو وبيروجا وذلك ليس فقط للمقيمين بل للسياح الذين يرغبون في الوصول إلى ريف أومبريا الرائع حيث ثاني أكبر مقاطعة في إيطاليا.
أما بالنسبة لسعر الرحلة فمن المتوقع أن تتكلف حوالي 65 € للردجة الأولى.وتقول ترينيتاليا أنها ستدير الخدمة طوال عام 2018، قبل تحليل أعداد المسافرين في نهاية العام لتقرير ما إذا كان سيستمر أم سيتم الغاء الرحلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: جميع الحقوق محفوظة لموقع مغتربى مصر فى إيطاليا

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock